شركة ADATA تعلن فأرة ولوحة الالعاب INFAREX

اعلنت شركة ADATA عن اطلاقها لاحدث الاجهزة الطرفية الموجهة لللاعبين وهي الفأرة INFAREX M10 مع لوحة “رقعة” التحريك INFAREX R10، ويمتاز كلاهما بتأثيرات اضاءة RGB، بحيث يمكن للمستخدمين خلق الجو الأمثل والمثير لتجارب الألعاب الخاصة بهم. علاوة على ذلك تم تصميم كل من M10 و R10 مع اخذ راحة المستخدم في الاعتبار، لضمان تجربة ألعاب ممتعة حتى بعد الجلسات الطويلة.

وتعمل ماوس INFAREX M10 بمستشعر بصري بدقة 3200DPI، مع زر للتبديل بين دقات الحساسية المختلفة والذي يعطي اللاعبين أقصى قدر من الدقة والمرونة عند التصويب على الاهداف. وتم تصميم جسم الفأرة بشكل انحنائي هندسي بناء على مشكة المستخدم ليساعد على الحماية من ألم المعصم من النقرات المتكررة.

في حين توفر لوحة “رقعة” INFAREX R10 تكامل مع الفأرة لاعطاء اقصى اداء ممكن عند اللعب مع توفير ثلاث اوضاع للاضائة، اضائة احادية اللون، اضائة بالوان متتابعة واخيرا اضائة بتأثير النبض. وقد صنع سطح اللوحة من خامات PVC عالية الجودة مقاومة للخدش، لتوفير الاداء الامثل للفأرة ودقتها، ويمكن للمستخدمين التبديل بين أوضاع الإضاءة ببساطة عن طريق النقر على سطح لوحة الماوس.

كما تأتي فأرة الألعاب INFAREX M10 مع تأثيرات الإضاءة RGB، مما يساعد على تعزيز التشويق اثناء اللعب. وبالاضافة الى المستشعر بدقة 3200DPI تمتلك الفأرة مستشعر تعقب بدقة 145IPS للحيلولة دون انخفاض او تغيير الاداء عند اللعب، ويستند تصميم الفأرة على راحة المستخدم، لضمان مسكة يد أكثر راحة عند الاستخدام لفترات طويلة. إلى جانب المواد المطاطية والخطوط المنسوجة على جانب الفأرة، سوف يكون اللاعبون قادرين على الحفاظ على إمساكهم على الفأرة بغض النظر عن المدة التي تستغرقها جلساتهم، وبالتالي ضمان تجربة الألعاب الممتعة من البداية إلى النهاية.

كلمات ذات صلة