إطلاق هاتف Tecno Phantom 8 في الإمارات

أطلقت شركة “Tecno” أحدث هاتف لها وهو “Phantom 8” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

ويعمل “Phantom 8” بنظام تشغيل أندرويد، ويتميز بكاميرته الثورية، وتصميمه الجذاب، والتجربة عالية السرعة التي يتيحها. ووفقاً لتقرير لدراسة المستهلك الذي تُعدّه “جوجل”، يتراوح استخدام الهواتف الذكية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية لالتقاط الصور أو تصوير مقاطع الفيديو من 73% و 70% على التوالي. ويلبي هاتف “Phantom 8” هذا الطلب المحلي بواسطة الكاميرا المزدوجة المتطورة خاصته، والتي تتمتع بالقدرة على التكبير الفائق لـ 10 مرات إلى جانب إعادة التركيز التلقائي.

وفي هذا الصدد، قال عارف تشودري، نائب الرئيس في شركة “Transsion Holdings”: “تعد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من المناطق الحيوية السريعة التطور وهو ما يتطلب ابتكارات ذكية تتمتع بتصميم جمالي. ويأتي هاتف “Phantom 8″ الجديد ليلبي هذه المتطلبات من حيث السرعة وجودة الصور، إذ نواصل من خلاله رحلتنا الناجحة في المنطقة لتقديم تجارب معززة للسكان في هذه المنطقة”.

وتعتبر Tecno Mobile أول علامةٍ تجارية للهواتف تهدف لإيجاد نظام ترفيه مصمم خصيصاً وقائم على احتياجات وعادات المستهلكين الشباب في الأسواق، وذلك على منصة “أندرويد”، حيث ستختلف مستويات التخصيص بحسب السوق والمستهلك المستهدف.

وتم تزويد “Phantom 8” بكاميرا أمامية بجودة 20 ميجابكسل إلى جانب فلاش ثنائي ذكي لالتقاط الصور الشخصية “سيلفي”. ويضمن الفلاش الدائري المزدوج المحيط بالعدسة الأمامية التقاط الصور حتى في البيئات ذات الإضاءة المنخفضة، مع إتاحته لوقت تحدث على الهاتف يقدر بنحو 150 دقيقة بعد شحن بطاريته لمدة 10 دقائق فقط، ويبلغ سعر هذا الهاتف المتميز 1399 درهماً إماراتياً فقط.

ويأتي تصميم “Phantom 8” الألماسي مزوداً بروسومات ثلاثية الأبعاد، وحافة معدنية ذات هيكل يغطي كامل الهاتف، وغطاء للبطارية بأطراف منحنية من الزجاج “2.5D”. كما يحتوي أيضاً على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت بالإضافة إلى معالج بسرعة 2.6 جيجاهرتز ليوفّر تجربة فائقة السرعة تدعم شبكات الجيل الرابع “4G” وما بعدها، وبسرعة تحميل تصل إلى 300 ميجابت في الثانية.

ويتوافق هاتف “Phantom 8” الجديد مع شريحة الاتصال الصغيرة “micro SIM” أو متناهية الصغر “NANO SIM”، ويدعم بطاقة الذاكرة “microSD”  بسعة تصل إلى 2 تيرابايت، كما يحتوي على 20 نطاق شبكي ويغطي أكثر من 200 بلداً ومنطقة.

كلمات ذات صلة

التعليقات مغلقة