سوني تستعد للكشف عن هاتف Xperia XZ Pro

بعد قيامها بالكشف عن هواتف Xperia XA2 و Xperia XA2 Ultra و Xperia L2 ، تستعد سوني للإعلان عن أحد هواتفها الرائدة خلال مؤتمر MWC 2018 في فبراير المقبل، و هو هاتف Xperia XZ Pro.

فبحسب التقارير الصحفية، يتوقع أن يكون هاتف Xperia XZ Pro أحد أفضل هواتف سوني هذا العام و ربما الأعلى سعراً أيضاً حيث ستقوم سوني بتزويد الهاتف بشاشة 4K OLED فائقة الدقة بالنسبة لهاتف ذكي.

أيضاً سيأتي هاتف Xperia XZ Pro بمعالج Qualcomm Snapdragon 845 مع ذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجابايت و سعة تخزين 128 جيجابايت. بالإضافة إلى تقنية مقاومة الماء و الأتربة بمعيار IP68 و بطارية بسعة 3400 ملي أمبير و نظام تشغيل Android 8 Oreo.

أما بالنسبة للكاميرا، فمن المتوقع أن تكون الكاميرا الخلفية مزدوجة بدقة 18 ميجابكسل بحجم بكسلات 1.33 ميكرون للكاميرا الأساسية و دقة 12 ميجابكسل بحجم بكسلات 1.38 ميكرون للكاميرا الثانوية، أما الكاميرا الأمامية ستكون بدقة 13 ميجابكسل.

الأهم من ذلك أننا على وشك أن نشهد تغييراً كبيراً على مستوى التصميم بالمقارنة بتصميم هواتف سوني على مدار السنوات الأخيرة. مؤتمر MWC 2018 سينعقد نهاية شهر فبراير المقبل و سنرى ضمن فعالياته الإعلان أيضاً عن هواتف Galaxy S9 الجديدة من سامسونج.

كلمات ذات صلة

اضف تعليق

*