الاعلان عن عام ثالث من المحتويات والدعم للعبة RAINBOW SIX SIEGE

بعد نهائيات دوري المحترفين للموسم الثالث في لعبة  Tom Clancy’s Rainbow Six Siege الذي أجري في ساو باولو في الفترة الواقعة بين 17-19 نوفمبر، أعلنت شركة Ubisoft عن الموسم الثالث من لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege، والذي سيواصل في تقديم التحديات المثيرة والحماسية للمعجبين.

وسيتم تقسيم العام الثالث إلى 4 مواسم تتضمن:

  • 8 عملاء جدد من أفضل وحدات مكافحة الإرهاب في العالم.
  • خريطتان جديدتان تقعان في إيطاليا والمغرب.
  • خريطة موجودة تم تجديدها مع تصميم مراحل وتوجه فني جديدان.

يتخصص العميلان الجديدان في هذا الموسم بالمواقف ذات المخاطر البيولوجية، وبالإضافة إلى كونهما قابلان للعب في الطور الجماعي التنافسي، سيواجهان أيضاً تهديداً كبيراً في فعالية طور تعاوني تعد الأولى في تاريخ السلسلة، والتي تأتي تحت عنوان Outbreak. وستكون هذه الفعالية متاحة لمدة 4 أسابيع مجاناً لأصحاب لعبة Rainbow Six Siege. كما ستوفر مجموعة حصرية من المواد التجميلية التي ستتوفر خلال فترة الفعالية فقط.

وسيتم الكشف بشكل كامل عن Operation Chimera و Outbreak في مونتريال خلال فعالية Six Invitational 2018. مع الكشف عن المزيد من المعلومات حول العام الثالث قريباً.

تتوفر اضافات العام الثالث للشراء بتاريخ 12 ديسمبر. وحتى ذاك الحين، لا تزال أمام اللاعبين فرصة أخيرة لشراء اضافات العام الثاني التي لا تتضمن 8 عملاء فقط (وهم Mira و Jackal و Ying و Lesion و Ela و Dokkaebi و Vigil و Zofia) بل توفر أيضاً سلسلة من مواد التخصيص الحصرية.

 

كلمات ذات صلة