اصدار تحديث Extended Ops للعبة Ghost Recon Wildlands Ghost War

أعلنت شركة Ubisoft أن ثالث تحديث رئيسي مجاني لطور Ghost Recon Wildlands Ghost War PvP، والذي يأتي تحت عنوان Extended Ops، سيتوفر على أجهزة PlayStation 4 و Xbox One و PC يوم غد في  25 يناير 2018. وتماشياً مع هدف فريق تطوير Ghost Recon Wildlands  الذي يكمن في توسيع نطاق Ghost War، يضيف هذا التحديث طور لعب جديد كلياً تحت عنوان: Extraction، بالإضافة إلى خرائط جديدة حصرية.

يتطلب طور Extraction الجديد من أحد الفرق تحديد موقع واحد من بين هدفين ذوي قيمة عالية (HVT) ومرافقته خارج منطقة صراع، في حين يعمل الفريق الآخر على إيقافهم عن طريق الدفاع عن موقع الرهائن. ما يجعل وضع الخطط الاستراتيجية واتخاذ القرارات الصحيحة أكثر أهمية من أي وقت مضى، حيث يجب الحفاظ على حياة الهدف للفوز بالجولة.

يأتي طور Extraction مع خريطتين حصريتين هما “Institute” و “Garage”، واللتان تحثان اللاعبين على تكييف أساليب لعبهم وفقاً للظروف والتفكير بتكتيكات جديدة. تتوفر كلا الخارطتين الجديدتين لطوري Quickplay و Ranked كليهما.

كما يوفر تحديث Extended Ops عتاداً جديداً للعبة الأساسية وأطوار الـ PvP. للاطلاع على كافة المعلومات حول التحديث وقائمة الإضافات والتحسينات الكاملة، يرجى زيارة

ghostrecon.com/ extendedops

يذكر أن طور Ghost War صدر بالأصل في أكتوبر 2017، والذي يستمر ببناء مجتمع من لاعبي الـ PvP التكتيكيين عبر تحديثات مجانية مستمرة توفر محتويات جديدة. وستستمر لعبة Ghost Recon Wildlands بعد إطلاق التحديث Extended Ops بتلقي تحديثات مستمرة توفر محتويات جديدة لطوري اللعب الجماعي والفردي خلال الأشهر المقبلة.

و يتيح طور Ghost War في Ghost Recon Wildlands للاعبين فرصة اختبار التجربة التعاونية المطلقة في أطوار 4 ضد 4. ويقدم الطور بشكل مستمر مجموعة متنامية من الفئات والخرائط والأطوار، ويركز على العمل الجماعي والتخطيط الاستراتيجي والاشتباكات التكتيكية المليئة بالحماس. وستكون جميع تحديثات الأطوار والخرائط وأسلوب اللعب الجديدة مجانية دائماً وتتوفر في وقت واحد لجميع اللاعبين. وسيكون بإمكان أصحاب التذكرة الموسمية وتذكرة Ghost War الحصول على كافة الفئات الجديدة على الفور مع دخول مبكر حصري لمدة 7 أيام، في حين يتمكن بقية اللاعبين من الحصول عليهم باستخدام رصيد Prestige الذي يكسبونه خلال التقدم أو شرائهم من متجر اللعبة.

كلمات ذات صلة

اضف تعليق

*