ادخل عصر الذئاب في الموسم الخامس من لعبة FOR HONOR

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن الموسم الخامس من لعبة For Honor، والذي يأتي تحت عنوان “عصر الذئاب”، سيصدر في وقت واحد على أجهزة PlayStation 4 و Xbox One و Windows PC في 15 فبراير، بالتزامن مع الذكرى السنوية الأولى لصدور اللعبة. ويعمل “عصر الذئاب” على تحسين تجربة اللاعب الأساسية من خلال التركيز على موازنة الأبطال والـ matchmaking والاتصال، وهو يأتي كتحديث مجاني ويتضمن تحديثات رئيسية على الأبطال وتغييرات على نظام المعارك وخيارات تخصيص جديدة وغيرها الكثير. كما سيتم إطلاق خوادم مخصصة وطور تدريب جديد خلال الموسم.

تنفيذ الخوادم المخصصة

بعد النجاح الكبير الذي شهده الاختبار المفتوح في ديسمبر الماضي، والذي أتاح لفريق الإنتاج جمع التغذية الراجعة والبيانات من اللاعبين، سيتم تنفيذ البنية التحتية للخوادم المخصصة في الموسم الخامس من لعبة For Honor. وستؤدي هذه العملية إلى إزالة عمليات إعادة المزامنة ومتطلبات ترجمة عنوان الشبكة (NAT) التي يعاني منها اللاعبون حالياً وتوفر اتصالاً مستقراً على كافة المنصات. وسيتم الكشف عن موعد التنفيذ الدقيق في وقت لاحق.

التحديثات الرئيسية على الأبطال

سيتقلى الأبطال الخمسة: الكينساي والغزاة والهايلاندر والمجانين والنوبوشي، تحديثات رئيسية على أسلوب اللعب بهدف إعادة موازنة طاقم الشخصيات المتوفرة. سيتلقى الكنساي والغزاة مجموعات حركات جديدة وأنيميشن وغيرها المزيد، في حين سيتلقى الهايلاندر والمجانين والنوبوشي أيضاً تحديثات هامة للموازنة. وسيتلقى المزيد من الأبطال بعد الموسم الخامس تحديثات مشابهة مع مواصلة فريق التطوير تحديد الأولويات في موازنة اللعبة.

ميزات التدريب الجديدة

تقدم لنا لعبة For Honor بعد إطلاق الموسم الخامس ثلاثة أطوار تدريب جديدة لتغيير الطريقة التي يصقل فيها اللاعبون مهاراتهم. حيث سيتمكن اللاعبون الجدد من تعلم أساسيات اللعبة بالإضافة إلى آليات أكثر تقدماً في طوري Apprentice Trials و Warriors Trials. وأخيراً وليس آخراً، سيتيح طور The Arena للاعبين المتقدمين التدرب في مواجهة أبطال وحركات محددين ما سيساعد على تهيئتهم لأية تركيبات قتالية محتملة.

وحول هذه المسألة قال داميان كيكن مخرج اللعبة: “بعد إطلاق اللعبة في فبراير 2017، كان تركيز فريقنا منصباً على البناء فوق التجربة الأولية عبر إضافة أبطال وأطوار جديدة وتحديثات مستمرة على أسلوب اللعب. ونريد مع بداية عام 2018 أن نركز على جوهر التجربة ونستجيب للتغذية الراجعة التي زودنا بها اللاعبون عبر إعطاء الأولوية لمسألة الاستقرار وموازنة الأبطال”.

كما سيوفر الموسم الخامس عدة تحديثات على نوعية الحياة والتي تتضمن مادة جديدة ستعمل على تعزيز نقاط الخبرة (XP) مقابل الإنقاذ، وتحويل طور 4 ضد 4 المصنف من Dominion إلى Tribute، بالإضافة إلى رفع الحد الأقصى لمستوى السمعة، ومستوى تقدم جديد للعتاد وغيرها المزيد. ويعد “عصر الذئاب” أول موسم يتضمن محتويات لعام كامل يصدر للعبة For Honor في 2018.

وللاطلاع على المزيد من المعلومات حول رؤية فريق التطوير للموسم الخامس وما بعده، يرجى زيارة

http://blog.ubi.com/en-GB/ honor-season-5-coming

تم تطوير For Honor من قبل شركة Ubisoft فرع مونتريال بالتعاون مع استديوهات Ubisoft أخرى، وهي تقدم طور حملة آسر وطور لعب جماعي مليء بالإثارة. يجسد اللاعبون أدوار محاربين من ثلاثة فصائل كبيرة هي: الفرسان الجريئون والفايكنج الوحشيون والساموراي القاتلون، وهم يتحاربون حتى الموت في ساحات قتال غنية وواقعية. ويتيح نظام المعارك المبتكر  The Art of Battle للاعبين التحكم بشكل كامل بمحاربيهم ما يعطيهم القدرة على استغلال المهارات وأساليب القتال التي يتميز بها كل بطل لهزيمة جميع الأعداء الذين يقفون في طريقهم.

كلمات ذات صلة

اضف تعليق

*