تطبيقات تتجسس على هاتفك … إحترس منها

هناك العديد من التطبيقات المتخصصة في التجسس على تطبيقات أخرى، مثل الـ”واتس آب” او فيسبوك او احد البرامج الاخرى، حيث تنشر بيانات المستخدم ومحتوى رسائله الشخصية، هذه البرامج يمكن ان تستخدم لاغراض ذات نوايا طيبة او اخرى خبيثة “وهي الاكثر”، وهنالك 5 تطبيقات بيعينها عليك الحذر منها سواء كنت تستخدم جهاز بنظام اندرويد او iOS.

1 – تطبيق iKeyMonitor

يتميز تطبيق iKeyMonitor بأنه لا يمكن اكتشافه في هاتف الضحية، ويتميز بتسجيله كلمات السر المدخلة على الهاتف والتقاط صور لشاشة الهاتف، هذا إلى جانب الاطلاع على الرسائل النصية القصيرة والـ”واتس آب” وسجل المكالمات وتصفح الإنترنت.

2 – تطبيق FlexiSPY

يوفر FlexiSPY تغطية مباشرة للمحادثات التي تجرى على أي هاتف، خاصة على تطبيقات مثل “واتس آب”، مع إمكانية دخوله للرسائل النصية القصيرة، ونظام تحديد المواقع GPS، ويتميز بأن المستخدم يحصل على إرشادات حول كيفية استعماله بمجرد شرائه.

3 – تطبيق mSpy

يتمتع mSpy بواجهة سهلة الاستخدام وقائمة طويلة من مزايا التجسس مع دعمه لـ17 لغة، ويمكن تنصيب التطبيق في أقل من ثلاث دقائق وبمجرد وضعه يحصل مالكه على دخول لكامل بيانات الهاتف المستهدف، ويمكن الاطلاع عليها من خلال حساب الشخص على موقع التطبيق، مع متابعة حية لما يحدث على الـ”فيسبوك” والـ”واتس آب”.

4 – تطبيق Highster Mobile

يتميز تطبيق Highster Mobile بسهولة استخدامه، فبمجرد تنصيبه على الهاتف المراد التجسس عليه يرسل تقاريره مباشرة إلى حساب المُتجسس على الإنترنت، يملك ميزة التجسس على رسائل الهاتف النصية ورسائل الـ”واتس آب” حيث يسجل كافة المحادثات، كما يرسل سجل بكافة الرسائل التي تم مسحها.

5 – تطبيق Spyera

يعد تطبيق Spyera الجيل القادم من تطبيقات التجسس على الهواتف، لديه ميزة رائعة في مراقبة المكالمات الواردة والصادرة والرسائل النصية، ورؤية ما يتم كتابته على تطبيقات المحادثات الشهيرة مثل “فيسبوك” و”واتس آب”.

كلمات ذات صلة

التعليقات مغلقة