مايكروسوفت تطلق Surface Pro في الإمارات

<span class="fa fa-user"></span>
محرر الأخبار
أخبار الهاردوير
107
0

أطلقت شركة مايكروسوفت جهاز “Surface Pro” متعدد الاستخدامات في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وقد أثار الجهاز القائم على نظام التشغيل ويندوز 10 بحلته الجديدة اعجاب وحماسة المستهلكين والمهنيين على السواء.

يتميّزالجهاز الجديد بعمر بطارية أطول من السابق وبأداء عالي الجودة ، وقد تمت إعادة هندسة تصميمه ليتناسب مع احتياجات الجميع بما في ذلك الفنانين والمصممين ووسائل الإعلام وخبراء التسويق والمهنيين وكذلك المهندسين والمعلمين والأطباء، كما سيساهم جهاز Surface Pro مع اضافات ويندوز 10 في خلق إبتكارات جديدة.

وقال محمد عارف مدير مجموعة ويندوز لقطاع الأعمال لدى مايكروسوفت الخليج: “لقد تمت إعادة تصميم جهاز Surface Pro القائم على ويندوز 10 بشكل كامل، وذلك من أجل الإلتزام بعهود مايكروسوفت المستمرة والمتمثلة في مساعدة كل فرد ومؤسسة في العالم من تحقيق المزيد، ويقدم جهاز Surface Pro الجديد كل ما يحتاجه المستخدم سواء في العمل أو في المنزل، أو من أجل الابتكار أو الاسترخاء،  كما يمتلك القدرة على تشغيل معظم التطبيقات المهنية التي تتطلب قدرات تقنية عالية.”

وأضاف” أحب أن أنوه بأننا قد استلهمنا التشجيع والحماسة على مر السنين من عملائنا، بدءا من معالجات كور القوية وصولاً إلى شاشة العرض الواسعة والمشرقة، ليظهر بالتالي Surface Pro الجديد بأفضل حلّة في فئته ونحن واثقون أن قصة نجاح سيرفس سوف تستمر”.

وقد تمت إعادة تصميم جهاز Surface Pro الجديد لتشغيل تطبيقات الموارد الأكثر طلباً واستخداماً ، كما يحتوي الجهاز على  معالجات انتل Core M3 ، و Core i5 و Core i7 من الجيل السابع بهدف تحقيق أعلى مستويات الأداء.

ويتسم قلم Surface الجديد بأنه يحتوي على 4096 نقطة من مستوى حساسية الضغط ، مما يجعله أكثر تجربة تفاعل رقمي استجابة وسرعة ودقة ، مما يمكّن المستخدم من الكتابة والرسم بدقة قلم الحبر، وقد كشفت الاختبارات أن قلم Surface يتفوق على قلم أبل من حيث الاستجابة عندما يستخدم مع جهاز Surface Pro الجديد.

صمم Surface Pro الجديد مع تحديث ويندوز 10 الأخير للعمل على التطبيقات التي تحتاجها لرفع مستوى انتاجيتك، وقد تم تحسين الجهاز عبر ويندوز Hello و Office 365 ، بالإضافة إلى ميزات التحبير الجديدة التي تتضمن برنامج ورد ، وإكسل ، وباور بوينت المصممة للعمل بشكل أفضل مع قلم سيرفس الجديد على جهاز Surface Pro.

والجدير بالذكر أن نظام التشغيل ويندوز 10 مستخدم على نطاق واسع عبر أكثر من 500 مليون جهاز نشط في جميع أنحاء العالم مع تحقيق أعلى نسبة لرضى العملاء. وخلال الفصل الفائت، ارتفع اعتماد قطاع الشركات وقطاع التعليم لنظام التشغيل ويندوز 10 بنسبة 33٪. كما أن المستخدمين المهنيين يعتبرون نظام التشغيل ويندوز 10 بيئة عمل آمنة وحديثة.

وسيكون جهاز Surface Pro وغطائه الخاص متاحاً من اليوم 20 سبتمبر وبأسعار تبدأ من 4499 درهم إماراتي ، ويمكن للمستهلكين الحصول عليه عبر متاجر الإلكترونيات الكبرى في الإمارات العربية المتحدة.

التعليقات مغلقة