فيسبوك يستحوذ على تطبيق تحديد مواقع الأصدقاء “Glancee”

استحوذ موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على تطبيق المواقع الاجتماعي “Glancee” في ثاني أكبر عملية استحواذ تقوم بها الشركة حتى الآن.

يساعد التطبيق جلانسي على إنشاء الصداقات من خلال مواقع تواجد الأشخاص، حيث يقترح التطبيق عليك الصداقة مع أشخاص قريبين منك ولديهم نفس الاهتمامات والتي قاموا بتدوينها مسبقاً على تويتر وفيسبوك، حيث لن يضطر المستخدمون بعد الآن إلى البحث والتدقيق بالمعلومات والاهتمامات والمقارنة بينهما للحصول على صديق على شبكات التواصل الاجتماعي وسيقوم “جلانسي” بالمهمة على أكمل وجه.

وقول احد الخبراء أن صفقة التطبيق جلانسي لا تشبه أنستاغرام بشيء حيث الأول لديه أكثر من 35 مليون مستخدم والذي كان تهديد مباشر لفيسبوك، وإنما جلانسي لا يملك إلا 20 ألف مستخدم وتم تحميله 30 ألف مرة فقط.

ولم تعلن الشركة عن تفاصيل الصفقة ولا عن المبلغ الذي دفعته مقابل تطبيقها الجديد ولكن كل ما قالته الشركة أن التطبيق الجديد يعتبر ثاني أكبر عمليات الاستحواذ التي قامت بها بعد انستاغرام، كما صرحت أن التطبيق الجديد سيضيف الكثير للشركة وأنها ستعمل على تطويره وتحسينه قدر الإمكان ليتلاءم مع متطلبات المستخدمين لديها على أفضل وجه.

Editorial Team

دليلك الى احدث اخبار ومراجعات التقنية بالعربية
زر الذهاب إلى الأعلى