طرح اصدار محدود لمنتجات 2011 من Silicon Power

اعلنت شركة Silicon Power في وقت سابق من هذا الشهر عن طرحها لاصدار خاص ومحدود من بعض منتجاتها لعام 2011 ، تتكون هذه المنتجات من ذاكرتي الفلاش Touch 850 و Luxmini 322 بالاضافة الى القرص الصلب المحمول Diamond D05 . مع التصميم العصري الانيق والشكل المميز فأن Silicon Power تحرص على تميز و رضا عملائها الذين يقتنون هذه المنتجات وبذلك فأنها تؤكد شعارها “Memory is Personal” .

هذا الاصدار المحدود من المنتجات يتميز بخفة الوزن وجودة التصميم مما يجعلها مفضلة لحملها من قبل المستخدم . ليس هذا كل شئ فقد راعت الشركة ان تكون هذه المنتجات ذات سعات كبيرة تكفي حاجة المستخدم بحيث لا يتطلع الى تغييرها سريعا فذاكرتي الفلاش Touch 850 و Luxmini 322 يأتيان بحجم 8 و 16 جيجابايت ، ويأتي القرص المحمول Diamond D05 في احجام 500 و 750 جيجابايت حسب اختيار المستخدم .

تتميز هذه المنتجات ايضا بسرعتها حيث تتوافق مع المعايير الحديثة ، فذاكرة الفلاش Touch 850 تتميز ايضا بكونها مضادة للماء ، وذاكرة الفلاش Luxmini 322 تتميز بالحجم الصغير والسعة الكبيرة ، اما القرص المحمول Diamond D05 فأنه يأتي بواجهة توصيل USB 3.0 مما يسمح بسرعات نقل عالية . وقد زودت Silicon Power هذه المنتجات بطقم برامجها المسمى SP Widget ونسخة تجريبية لمدة 60 يوما من برنامج Norton Antivirus 2011 .

تقوم شركة Silicon Power بضمان ذواكر الفلاش لمدى الحياة ، والاقراص المحمولة لمدة ثلاث سنوات ، وسيكون هذا النسخ محدودة الاصدار متوفرة لدة جميع الموزعين والوكلاء حول العالم ولكن في عدد محدود جدا .

 

– خصائص ومميزات الاصدار المحدود من منتجات 2011

 

لمزيد من المعلومات نرجوا زيارة موقع Silicon Power

www.silicon-power.com

Editorial Team

دليلك الى احدث اخبار ومراجعات التقنية بالعربية
زر الذهاب إلى الأعلى