شركة ECS تكشف عن أحدث نظام HDC لاستخدام جهاز الكمبيوتر كمسرح منزلي

عزز كفاءة جهاز الكمبيوتر المستخدم كمسرح منزلي لديك إلى أقصى حد باستخدام نظام ECS HDC-I E350 المزود بمعالج ثنائي النواة / معالج أحادي النواة E240

تايباى ، تايوان

قدمت شركة ECS أحدث لوحاتها الأم HDC-I المزودة بمعالج AMD E-350 ثنائي النواة و معالجE-240 أحادي النواة يعملان بمجموعة رقائقAMD Hudson M-1 ؛ كما أن معالجي E-350/E-240 APU بالاضافة الى معالج الرسومات RadeonTM HD6310 المدمج والذي يمكن المستخدمين من الاستمتاع بأوقات المسرح المنزلي المثيرة مع استهلاك أقل قدر من الطاقة قد لا يصل إلى 22 وات (TDP). تستخدم لوحة ECS HDC-I جميع المكثفات الصلبة لتحقيق جودة أفضل ومدة خدمة أطول. لذا فإن لوحة ECS HDC-I تعد الخيار الأمثل “لتقليل الطاقة المستهلكة” من قبل جهاز الكمبيوتر الذي تستخدمه كمسرح منزلي (HTPC) بأقل سعر .

 

 

لحظة رائعة تعيشها مع الوسائط المتعددة

توفر اللوحة الأم ECS HDC-I المزودة بمعالجي E-350/E-240 أداءً رائعاً للرسومات بالنسبة للمستخدمين الذين يرغبون في تجربة أحدث تقنية FusionTM APU من شركة AMD. كما تدعم لوحة ECS HDC-I تقنية UVD 3 وDirectX○,R 11 بدون كارت رسومات منفصل. وبصرف النظر عما إذا كان المستخدمون يريدون الاستمتاع الكامل بالمسرح المنزلي أو يطلبون قدرات لعب مثيرة فإن اللوحة الرئيسية ECS HDC-I لا تكتفي فقط بتوفير ما يصل إلى ثلاثة خيارت تتعلق بمخارج VGA وHDMI وDVI وVGA لمنح المستخدمين وقت وإمكانيات غير مسبوقة فيما يتعلق بالوسائط المتعددة ولكنها ايضا توفر صوت عالي الدقة ذو 8 قنوات وخرج S/PDIF لإلهام حواس المستخدمين.

لوحة ECS HDC-I صغيرة الحجم بأداء جبار

نظراً للاتجاه السائد لتوفير المساحة والطاقة، فإن شركة ECS تبذل قصارى جهدها لتوفير لوحة أم مثالية لجهاز الكمبيوتر المستخدم كمسرح منزلي (HTPC). وبما أن حجم اللوحة الرئيسية ECS HDC-I عبارة عن mini-ITX 17 × 17 سم ، فإن شركة ECS لا تتجاهل ما لدى المستخدمين من تطلعات تتعلق بعملية التوسعة. بل إن لوحة ECS HDC-I تدعم التوسعة في شكل منفذين USB 3. 0 وeSATA وSATA 6 Gb/s للاستمتاع بأقصى سرعة أثناء عملية النقل ؛ بالاضافة الى احتوائها على منفذ واحد من نوع Mini PCI-E يتيح للمستخدمين إمكانية التوسعة مع أجهزة مثل SSD وكارت الشبكة المحلية اللاسلكية، وما إلى ذلك. وبالإضافة إلى ذلك فإن تقنية البلوتوث تعمل على تعزيز التفاعل بين جهاز الكمبيوتر المستخدم كمسرح منزلي (HTPC) والأجهزة الجوالة وعلاوة على ذلك يساعد المبرد المعدني الذي لا يحتوي على مروحة على تحقيق مزيد من تشتيت الحرارة. وأخيراً وليس آخراً فإن منفذ USB الخاص بشاحن EZ الذكي يوفر سرعة مثيرة خاصة بالنسبة لمستخدمي أجهزة آبل. ولم يمنع حجمها الصغير من توافر وظائف كاملة في لوحة المداخل والمخارج الخلفية.

 

 

نظراً لأن اللوحة الرئيسية ECS HDC-I تضم تقنيةAMD APU الحديثة فضلاً عن المواصفات والمزايا الوفيرة (كما هو موضح في الرسم البياني أدناه) فهي تعد منتجاً مثالياً للاعتماد عليه في تجميع جهاز الكمبيوتر المستخدم كمسرح منزلي (HTPC) الخاص بك . وتجدر الاشارة ان ظهور اللوحة ECS HDC-I لأول مرة في كان في معرض CebBIT 2011 .

 

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع شركة ECS على الرابط التالي www.ecs.com.tw

Editorial Team

دليلك الى احدث اخبار ومراجعات التقنية بالعربية
زر الذهاب إلى الأعلى