شركة ECS تعلن عن بطاقتها الرسومية GTX680 Black Series

تجمع بطاقة الرسومات GTX680 Black Series من ECS بين قوة الرسومات والاعتمادية القوية، وقلة الضوضاء وقابلية الإضافة في حزمة واحدة لا تقهر. والأداء السريع للغاية والتصميم الحراري المبتكر يعني أنها قادرة على تشغيل حتى أحدث الألعاب، وأنها جاهزة للجيل القادم أيضًا من الألعاب. وتستفيد البطاقة GTX680 من قوة أحدث وحدات معالجة الرسومات NVIDIA GeForce GTX 680 والتي يتم تعزيزها باعتمادها على تقنية Nonstop من ECS. اقتن بطاقة الرسومات GTX680 مع سلسلة Black Series من اللوحات الأم من شركة ECS للحصول على جهاز جبار في أداء الألعاب.

تقدم بطاقة الرسومات GTX680 المعتمدة على تقنية Nonstop من ECS تجربة حوسبة خالية من المتاعب وذلك من خلال حل المشكلات الشائعة قبل حدوثها، مما يحمي هواة الألعاب من التوقف والأداء الرديء غير المستقر. فيمكن الاعتماد على بطاقة الرسومات هذه فيما يتعلق بالأداء والاعتمادية والاستقرار في المستقبل، وذلك بفضل مجموعة الاختبارات القاسية التي تصنف في الفئة العسكرية والتي تتحقق وتضغط على المكونات الأساسية لمدة 72 ساعة مستمرة وفي درجة حرارة تصل إلى 50 درجة مئوية – والتي تعد أكثر صرامة من أي اختبارات متبعة في الصناعة. وذلك إضافة إلى المكونات المصنعة بأعلى جودة. فالمنتجات المعتمدة على تقنية Nonstop تستخدم المكثفات الصلبة ودوائر الحماية من التفريع الإلكتروستاتيكي لضمان مدة خدمة أطول مع اعتمادية غير مسبوقة. وتضع شركة ECS ثقلها الهندسي بالكامل وخبراتها التي بنتها على مدار عقود من العمل في هذه البطاقة لتوفر اعتمادية أكبر.

ويضمن المبرد المصمم خصيصًا والمكون من 5 أنابيب تبريد تبديد أفضل للحرارة من المبردات المستخدمة في الأجيال السابقة من بطاقات الرسومات. كما تحرك المراوح المزدوجة الحرارة بعيدًا عن البطاقة بفعالية أكبر، مما يبقي بطاقة GTX680 Black Series تعمل حتى تحت أكبر أحمال الرسومات. كما أن الغطاء الألومونيوم المطلي بالذهب لا يعطي شكل جمالي فقط ولك يوفر أيضا فعالية أكبر في تبديد الحرارة من بطاقات الرسومات المنافسة التي تستخدم الأغطية البلاستيكية الأرخص، والتي يمكن أن تحجز الحرارة داخل البطاقة. وتعد المكونات المطلية بالذهب الاختيار الأمثل للوحات ECS الأم الذهبية، فمع الملامسات المطلية بطبقة سميكة من الذهب توفر مقاومة أكبر من التآكل، مما يطيل من عمر المنتج.

تتميز السلسلة GTX680 Black Series بالسرعة الفائقة وهي الاختيار الأمثل للمستخدمين المميزين حيث تسمح أداة الإضافة للمستخدمين الشغوفين بالاستفادة بأقصى شكل من أداء بطاقة GTX680 من خلال ضبط وإعداد سرعة وحدة معالجة الرسوم وسرعة الذاكرة، وجودة التصنيع والاعتمادية للوحات Black Series من ECS، والمعززة باستخدام مجموعة من أكثر الاختبارات صرامة في الصناعة والتي تضمن التشغيل لساعات طويلة لتوفير تجربة ممتعة لهواة الألعاب.

ستوفر السلسلة GTX680 Black Series من بطاقات ECS الرسومية بذاكرة سعة 2048 ميجابايت بسرعة 6008 ميجاهرتز DDR5 مع ناقل ذاكرة فائق العرض 256 بت معزز بقوة أحدث وحدات معالجة الرسومات NVIDIA GeForce GTX 680 بسرعة 1040 ميجاهرتز. وتوفر واجهة PCI-E 3.0 سرعة نطاق عريض عالية وتدفق بيانات الرسومات متدفقة تقلل من تأثير عنق الزجاجة حتى أثناء تجربة الألعاب العالية. ودعم الشاشات المتعددة حتى 4 شاشات تأتي من مخارج DVI، وHDMI و DisplayPort.

كما تدعم أحدث معايير التقنية بما في ذلك Microsoft DirectX 11 مع طراز أداة التحكم بوحدات البكسل 5.0، و OpenGL 4.2. وتقنية NVIDIA PhysX جاهزة لتجربة ألعاب واقعية مع تقنية NVIDIA CUDA لتسريع أكثر مهام النظام أهمية – مثل فك ترميز الفيديو – وتقديم أداء أسرع بمقدار 7 أضعاف عن وحدات المعالجة المركزية التقليدية. كما تدعم أيضا NVIDIA PureVideo HD لعرض الأفلام والفيديوهات عالية الدقة بسلاسة غير مسبوقة. ومن الميزات الرائعة أيضًا وحدة معالجة الرسومات GTX 680 التي تتضمن طرازين من مانع التشويش، FXAA و TXAAلأداء رسومات أكثر سلاسة دون التأثير على الأداء، الكفاءة في استهلاك الطاقة SMX، وتعزيز وحدة معالجة الرسومات، وحتى 3 بطاقات في وضع SLI، NVIDIA 3D Vision و3D Vision Surround، و VSync.

Editorial Team

دليلك الى احدث اخبار ومراجعات التقنية بالعربية
زر الذهاب إلى الأعلى