جيجابايت تبدأ أولى أنشطتها الصيفية

تعقد شركة جيجابايت في الفترة من 20 من مايو وحتى 20 من يوينو القادم مسابقة كبري لمستخدميها في مصر، حيث سيتسنى لهم كتابة مقال أو عرض فيديو أورسم كاريكاتيري لأى منتجاتها من سلسلة Z77, H77, B75,P75, Z68, X79, P67, H61,H67, P61 وAMD 900, A75, A55. سيحصل الفائز بالمركز الأول على اللوحة الرئيسية Z77X-UD3H والمركز الثاني على اللوحة الرئيسية X79-UD3.

قالت نهال سعيد – مديرة التسويق بالشركة – تعد تلك المسابقة هى الأولى من نوعها للمستخدم النهائي والتي يتمكن فيها من التحدث بأية طريقة عن المنتج الذي يرغب في عرضه ليتناوله كما يراه من حيث الشكل والخصائص والتقنيات وهى وسيلة للإلمام بما يفكر به المستخدم ولزيادة وعيه بالمنتج الذي يقتنيه وما يتضمنه من خصائص وتقنيات.

وحول شروط المسابقة، قالت: يمكن للمستخدم أن يشارك في المسابقة بكتابة مقال عارضا فيه للوحة التي يرغبها أو بملف فيديو أو عرض توضيحي أو برسم كاريكاتيري أو بوسيلة يراها لتوضيح فكرته ومن ثم ارسالها على العنوان الالكتروني التالي Arabic.marketing@gigabyte.com على ألا يزيد حجم الملف عن 9 ميجابايت.

تتميز سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية بكونها لوحات غنية بالخصائص والتقنيات الجديدة التي تزيد من سهولة التعامل مع جهاز الكمبيوتر كما أنها عالية الجودة وهو ما يمكنها من العمل بكفاءة عالية والعيش لفترة طويلة دون مشاكل.

وتعد اللوحات الرئيسية المذكروة بالمسابقة من أحدث المنتجات التي طرحتها الشركة والتي حققت مبيعات عالية خلال الفترة الماضية وهو ما سيعد سهلاً على المستخدمين أن يتحدثوا عنها وعن تقنياتها وخصائصها.

لمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع العربي للشركة Arabic.gigabyte.com أو التواصل عبر صفحة الشركة على الفيسبوك Gigabyte Technology Egypt.

 

Editorial Team

دليلك الى احدث اخبار ومراجعات التقنية بالعربية
زر الذهاب إلى الأعلى