الاداء الفائق والثبات يجتمعان في قرص V20 SSD الجديد من Silicon Power

الاداء الفائق والثبات يجتمعان في قرص V20 SSD الجديد من Silicon Power

 

تايباي ، تايوان

اطلقت شركة Silicon Power الرائدة في تصنيع وسائط التخزين والذواكر قرصها الجديد Velox V20 SSD . يقدم القرص اداء فائق بالاضافة الى الثبات والتحمل تحت اقصى ظرف تشغيل لاعتماده على المتحكم الشهير SandForce ، مما يجعل سرعة القراءة به تصل الى 285 مب/ث ، وسرعة الكتابة 275 مب/ ث . فقط الان يمكن الجلوس والاستمتاع بسرعة معدلات النقل الغير مسبوقة .

تعزيز سرعة الكتابة الهائلة

يستخدم قرص Silicon Power V20 متحكم SandForce ، مما يزيد من سرعة القراءة / الكتابة المستمرة تصل الى 285 مب / 275 مب في الثانية ، على التوالي . ومن خلال اختبار فعلي لقرص V20 بحجم 40 جيجا استغرق اقلاع نظام التشغيل وندوز الى 13 ثانية فقط من بداية التحميل الى تشغيله . وهكذا يعتبر القرص من افضل حلول التخزين لاجهزة الشركات ومنصات العمل ، كما يعتبر القرص ايضا مثاليا للاستخدام المكتبي اليومي لكل اجهزة الكمبيوتر ! بالاضافة الى ما سبق يدعم قرص V20 SSD اوامر TRIM وتكنولوجيا تجميع المخالفات لمواهة الانخفاض الحاد في الاداء بسبب فترات الاستخدام الطويلة وعمليات الكتابة المتواصلة .

 

عمر اطول للقرص من ذي قبل

بالاعتماد على متحكم SandForce وتكنولوجيا DuraClass ، يزيد دورة عمر القرص بما يصل الى خمس سنوات ! كما ان تكنولوجيا DuraWrite المحسنة تقوم بعملية حفظ للبيانات التي سوف تكتب على وحدة ذاكرة بنسبة 7% قبل عملية الكتابة النهائية وهذا الامر يقلل من عملية الكتابة النهائية والتعديل قبل الحفظ على وحدة الذاكرة النهائية . وهذا يقلل بشكل كبير من حوادث القطاعات التالفة وبالتالي تمديد عمر القرص . يأتي قرص Silicon Power V20 SSD بضمان ثلاث سنوات ، ومحول من 2.5 انش الى 3.5 انش للتركيب في اي كمبيوتر لزيادة ادئه وفعاليته !

 

– أهم المميزات للقرص Velox V20 :

 

– أهم الخصائص للقرص Velox V20 :

 

 

 

 

 

 

 

 

لمزيد من المعلومات نرجوا زيارة موقع Silicon Power

www.silicon-power.com

Editorial Team

دليلك الى احدث اخبار ومراجعات التقنية بالعربية
زر الذهاب إلى الأعلى